Responsive Ad Area

Share This Post

News

لتمكين طلاب الجامعات في الأردنBaytCampusبيت.كوم يطلق

لتمكين طلاب الجامعات في الأردنBaytCampusبيت.كوم يطلق

في عدد من الجامعات في الأردن BaytCampus أطلق بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، برنامج قيادي واعد يدعى.

حيث يعتبر هذا البرنامج واحداً من البرامج القيادية الفريدة التي تمنح طلاب الجامعات في جميع أنحاء الأردن فرصة اكتشاف اهتماماتهم المهنية، واكتساب فرص التدريب، واختبار العمل في شركة وهم لا يزالون في مرحلة الدراسة الجامعية.

 لأول مرة في الأردن، بهدف منح آلاف طلاب الجامعات فرص تدريب مهني مكثّف، ومساعدتهم على الانطلاق بمسيرة مهنية BaytCampusوتم إطلاق برنامج رائعة من خلال تلقي الدعم والتوجيه من الخبراء المهنيين في بيت.كوم.

ويتيح البرنامج للطلاب الفرصة لكي يصبحوا موّجهين مهنيين، ومساعدة زملائهم في الجامعات وكافة معارفهم من خلال تقديم الاستشارات حول كيفية كتابة السيرة الذاتية، والبحث عن الوظائف، والتحضير لمقابلات العمل. كما يسمح هذا البرنامج للطلاب بالمشاركة بانتظام في جلسات العصف الذهني التي ينظّمها بيت.كوم، فضلاً عن العديد من الفعاليات المهنية وفرص التواصل.

وقال المدير الإقليمي في بيت.كوم سنان جابر: “نحن نسعى جاهدين لتمكين الطلاب والخريجين الجدد في الأردن وكافة أنحاء المنطقة من خلال تزويدهم بالأدوات المناسبة والمعرفة اللازمة لبناء مستقبلهم. ولذلك نحن نزور الجامعات بانتظام ونجري فيها جلسات مجانية لتقييم السير الذاتية، وتقديم الدعم والتوجيه الوظيفي للطلاب. وتأكيداً على رسالتنا المتمثلة في دعم الشباب في الأردن ومساعدتهم على النجاح في مسيرتهم المهنية، فإننا نبحث دوماً عن حلول جديدة للتغلّب على التحديات الإقليمية.

الطلاب فحسب، بل سيشجّعهم أيضاً على تمكين زملائهم ومساعدتهم على النجاح BaytCampusولن يمكّن برنامج ”.

ويأمل بيت.كوم أن يشجع هذا البرنامج الطلاب على بدء تطوير مسيرتهم المهنية من خلال مساعدتهم على اكتشاف قدراتهم وإبراز مهاراتهم، بالإضافة إلى معرفة كيفية التعامل مع سوق العمل الحالي.

وأضاف جابر: “يتوفر على موقع بيت.كوم يومياً أكثر من 10,000 وظيفة شاغرة. ونحن نسعى باستمرار لتمكين الطلاب والمهنيين الشباب ومساعدتهم على بناء مسيرة مهنية رائعة من خلال تزويدهم بنصائح حول كتابة السيرة الذاتية والبحث عن الوظائف بشكل عام. ونحن نهدف من خلال هذا البرنامج  إلى دعم الطلاب حتى يتمكنوا من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ولمجتمعاتهم

Share This Post

Lost Password

Register

Skip to toolbar