Responsive Ad Area

Share This Post

Business / News

الخبير الأردني علي ذياب يحصد برونزية جائزة ” ستيف ” العالمية للأعمال

الخبير الأردني علي ذياب يحصد برونزية جائزة ” ستيف ” العالمية للأعمال

إنجاز جديد للأردن، انجاز للمواهب والخبرات الاردنية، وهذه المرة في مجال التدريب للمبيعات، سجلّه خبير المبيعات والمدرب الاردني في هذا المجال علي ذياب، عندما حصد برونزية جائزة ” ستيف” العالمية للاعمال والتي اعلنت نتائجها يوم امس الجمعة في الولايات المتحدة الامريكية.

وحصل ذياب على برونزية جائزة افضل مدربي المبيعات للعام 2017، بعد ان خاض غمار المنافسة والترشيحات بين 2300 من محترفي الاعمال الذين تقدموا للجائزة، ليحجز له مكانا ضمن القائمة النهائية للمسابقة التي اعلنت قبل نحو شهر.

واعلنت يوم امس الجمعة في ” لاس فيغاس” في امريكا النتائج النهائية لجائزة ” ستيف” العالمية للاعمال في حفل مهيب حضره أكثر من 650 محترف أعمال من جميع أنحاء العالم، وجرى تحكيمها من قبل 150 حكما.

المدرب والخبير علي ذياب – الذي يمتلك خبرة طويلة في مضمار المبيعات لاكثر من 20 عاما ويلقب بـ ” اسد المبيعات- كتب اليوم على صفحته الفيسبوكية : ” أهدي هذا الإنجاز إلى كل الذين يؤمنون بأنهم قادرون على صناعة التميز والمنافسة على المستوى المحلي والعالمي…أهديه لكل من ربى وعلم ودرب وصنع شخصي المتواضع ، وأهديه لكل من سمح لي بزرع بذرة معرفة صغيرة في عقله الكبير…والشكر لكل الزبائن الكرام الذين منحوني شرف ثقتهم الكبيرة….معكم بدأت الإحتراف وبثقتكم فيما أقدم وصلت حيث أنا اليوم وبدعمكم الدائم سنجعل معا من هذه الصنعة مثالا يحتذى لكل محترفي الأعمال في المنطقة العربية.

أشكركم جميعا من كل قلبي”.

* عن علي ذياب :

علي ذياب، متحدث تحفيزي ذو خبرة متخصصة في المبيعات والتدريب، ساعد المئات من الشركات لتحسين إنتاجيتها لأكثر من 22 عاما. لقد خلق تغيير إيجابي في صناعة تطوير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط، لقد ساعد في بناء أفرقة مبيعات محترفة للمستوى الذي تحتاجه المؤسسات الكبيرة للفوز في السوق في هذه المنطقة، وقد تتلمذ أكثر من 6000 شخص من العاملين في فريق المبيعات للبرنامج رقم 1 في المنطقة العربية وشمال أفريقيا (كيف تبيع كمحترف!).

وذياب خبير مبيعات ذو خبرة في صناعة الخدمات مع نقاط القوة في تطوير الأعمال والمفاوضات، وقد حصل على العديد من التصنيفات العالمية في هذا المجال فقد تم إختياره كأفضل مدرب مبيعات للعام 2017 وعلى مستوى العالم في جائزة ستيف أوردس العالمية وقد تقدم لها أكثر من 2300 شخص من العالم. كما أنه ملقب بأسد المبيعات وقد تتلمذ على يد العديد من الخبراء العالميين أمثال براين تريسي، مارك ويليامز، جيف كوك، بول برايدل، وتوني بوزان وقد وصفه الأخير بأنه عبقري مبيعات.

* عن جائزة ” ستيف ” العالمية للاعمال:

الجائزة تم إنشاؤها في عام 2002 لتكريم وتوليد الاعتراف العلني من الإنجازات والمساهمات الإيجابية للمؤسسات والمهنيين العاملين في جميع أنحاء العالم. في وقت قصير أصبحت الجائزة واحدة من الجوائز الأبرز في العالم.

وتشمل لجنة القضاة لجائزة ستيف العديد من الأشخاص الأكثر احتراما في عالم الأعمال والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين، وأساتذة إدارة الأعمال في العالم.

Share This Post

Lost Password

Register

Skip to toolbar